البيان الاقتصادي

بين شركة الأنواء وشركة المستثمر للأوراق المالية

اختتمت بنجاح شركة الأنواء للاستثمار والتطوير العقاري الذراع العقارية لمجموعة عبد العزيز بن إبراهيم آل إبراهيم الاستثمارية أولى مشاركاتها الدولية في معرض سيتي سكيب جلوبال 2014، الذي نظم قبل أسبوعين في دبي.

وقد لقيت المشاركة اهتماما كبيرا ولافتا من رجال الأعمال والمستثمرين من دول الخليج والدول العربية ومستثمرين ومهتمين من دول العالم، بسبب نوعية المشاركة وكونها أيضا الشركة السعودية الأكبر حضورا لهذا التجمع العقاري الدولي السنوي.

وقد شهد جناح الشركة في المعرض عددا من اللقاءات وتوقيع الاتفاقيات في مجال الاستثمار المشترك في مشاريع المجموعة، التي تتوزع بين عدد من مدن المملكة. وقد توجت هذه الاتفاقيات بتوقيع اتفاقية تأسيس أحد أكبر الصناديق العقارية في المملكة العربية السعودية مع شركة المستثمر للأوراق المالية.

وفي تعليقه على المشاركة قال سلمان بن عبد الله بن فضلية مدير عام شركة الأنواء للاستثمار والتطوير العقاري، لقد حققنا بفضل الله أهدافنا من المشاركة في هذا المحفل الدولي المهم الذي يجمع المستثمرين والمهتمين من دول العالم، ونرى أن المعرض عنوان جيد ومميز لنقل الصورة عن فرص الاستثمار العقاري في المملكة إلى المستثمرين من خارجها وقد اتضح هذا الأمر جليا في عدد ونوعية المستثمرين الذين تم لقاؤهم.

وأضاف أن الشركة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع شركة المستثمر للأوراق المالية تنص أبرز بنودها على علاقة استراتيجية بين الجهتين يتم من خلالها السعي إلى تطوير عدد من الأراضي والأصول العقارية التي تمتلكها شركة الأنواء في المدن الرئيسة في المملكة العربية السعودية.

 

بين شركة الأنواء وشركة المستثمر للأوراق المالية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>